برنامج فرنسي يبث حلقاته يوميًا من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

برنامج "كافي شو" الفرنسي
برنامج "كافي شو" الفرنسي

سيكون متابعو منتدى شباب العالم 2018 على موعد مع برنامج "كافي شو" الفرنسي، والذي تبثه إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية بصفة يومية،  لمتابعة وتغطية أخبار المنتدى المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 نوفمبر إلى 6 نوفمبر 2018.

يهتم البرنامج بقضايا الشباب والمرأة والمجتمع والاقتصاد حول العالم، ولا يقتصر الموعد الصباحي على عرض قضايا فقط، بل يشمل تقارير صحفية وحوارات مباشرة مع مختلف الشخصيات البارزة في الوطن العربي من المغرب إلى المشرق، مرورا بالخليج عبر موجات "مونت كارلو" الدولية الأرضية.

كان البرنامج قد استضاف أسماء بارزة على مستوى العالم العربي من مختلف المجالات، من سياسيين ومثقفين وباحثين مرموقين وشخصيات مؤثرة، كما يهتم البرنامج كثيرا بأخبار الشباب في المنطقة العربية.

ويتيح البرنامج الفرصة للتفاعل مع المستمعين، وذلك من خلال فقرات صباحية تطرح فيها موضوعات حيوية لمناقشتها على مدار الأسبوع.

وسيبث البرنامج يوميا لتغطية فعاليات وجلسات المنتدى، كما سيقدم فقرات مسجلة عن أهم الأحداث الجارية على هامش المنتدى، وسيستضيف البرنامج ضيوفا بارزين، من سياسيين ورجال أعمال وشباب ومنظمين وفنانين ورياضيين أيضا.