محمد يوسف: الأهلي لن يعتمد على التاريخ في مواجهة الترجي

محمد يوسف
محمد يوسف

تحدث محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي المنتظرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 


وقال «يوسف» في تصريحات عقب تخطي الأهلي عقبة وفاق سطيف الجزائري "الترجي فريق كبير، وإحنا الأهلي فريق كبير وفي النهاية نتحدث على نهائي قوي تكرر قبل ذلك في 2012 والحمد لله حصلنا على الكأس".

وأضاف "هذا لا يعني أننا نعتمد على التاريخ في مواجهة الترجي لأن كل مباراة لها ظروفها، وعلينا مواصلة العمل".

وتابع: "هدفنا حاليا هو عمل استشفاء للاعبين، والتركيز في مباراة الوصل الإماراتي المقبلة بالبطولة العربية". 

 

واستطرد :"رسالتي للاعبي الأهلي نحن لا نعد المرات التي وصلنا من خلالها إلى المباراة النهائية، ولكن هدفنا هو تحقيق اللقب، ويوم 9 نوفمبر يكون كأس البطولة في دولاب النادي الأهلي".

 

وتابع الوصول إلى النهائي الإفريقي يعد تتويجًا لمجهود المنظومة بالكامل التي عملت وساهمت في وصول الأهلي للمباراة النهائية، بدءًا من مجلس الإدارة، ومروًا بالمدير الفني، والجهاز المساعد، واللاعبين، والجماهير. 


وأشاد المدرب العام للأهلي بحالة التركيز الكبيرة التي كان عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية، وسعيهم الدائم خلال هذه المرحلة لحسم المواجهات، واختتمت اليوم الثلاثاء، بالفوز على وفاق سطيف والصعود إلى نهائي دوري ابطال افريقيا. 


واستكمل يوسف: "تحدثنا مع اللاعبين قبل المباراة حول أهمية الفوز خارج ملعبنا أو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة تضمن لنا خطف بطاقة الصعود للنهائي، وهو ما تعامل معه لاعبو الأهلي بذكاء، وكان لهم الأفضلية في فرض أسلوبهم وطريقة لعبهم على معظم أوقات المباراة وكان الأهلي الأقرب للتهديف في أوقات كثيرة من عمر اللقاء".