مرتجي: ننتظر الدعم من كافة الجهات المعنية أمام الترجي

خالد مرتجي
خالد مرتجي

ناشد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المسؤولين لتقديم التسهيلات من أجل الحضور الجماهيري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

الأهلي تأهل إلى النهائي رغم الهزيمة أمام وفاق سطيف الجزائري بهدفين مقابل هدف، ليفوز بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال مرتجي في تصريحات لبرنامج "ستوديو 93.7" على "أون سبورت إف إم": "المباراة والأجواء كانت صعبة جدا ولكن كل ما يهمنا هو التأهل للمباراة النهائية"، وعاد مرتجي بذاكرته إلى الأجواء الصعبة التي عاشها المارد الأحمر أمام وفاق سطيف قبل 13 عاما قائلا: "كنت حاضرا مع بعثة الأهلي عام 2005 أمام اتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا وعشت الأجواء نفسها لذلك فأنا أعرفها جيدا".

وأضاف " يجب أن نلتمس العذر للاعبين بعد اللعب في هذه الأجواء.. ولكن الأهم هو التأهل للمباراة النهائية"، واستكمل "النادي الأهلي في شهر الانتصارات حقق 3 انتصارات، رعاية بريزينتيشن وأمبرو.. ثم التأهل للنهائي".

وعن عودة الجماهير في النهائي أمام الترجي، قال مرتجي: "أناشد أن يكون الملعب ملئ بالجماهير لأن الأهلي يحتاج إلى جماهيره خاصة أن مباراة العودة ستكون في رادس"، متمنيا أن يكون هناك تساهيل لهذا الأمر وحزم أيضا، وأثق في أن جماهيرنا على قدر المسؤولية".

وناشد مرتجي كل المسؤولين بداية من وزير الرياضة والأمن لمساعدة النادي الأهلي في لعب مباراته بحضور جماهيري كبير قبل لقاء الإياب كي يتمكن من الفوز بالبطولة والتأهل إلى مونديال الأندية في الإمارات".