نائب محافظ الإسكندرية يفتتح البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات

نائب محافظ الإسكندرية يفتتح البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠
نائب محافظ الإسكندرية يفتتح البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠

 

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية أحمد جمال نائب المحافظ، لحضور افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠، مساء اليوم بمشاركة ٨ أندية عربية، والتي يستضيفها النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية في الفترة من ٢٣ حتى ٣١ أكتوبر الحالي، وذلك بحضور الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس طارق السيد رئيس النادي الاولمبي بالإسكندرية.

وضمت فعاليات افتتاحية البطولة العربية للأندية، مباراة الفريق الأول الأولمبي لكرة السلة سيدات أمام نظيره الأمل التونسي، وذلك على ملعب الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندري.

من الجدير بالذكر أنه يشارك في البطولة ٨ أندية عربية هم؛ نادي الأهلي المصري والنادي الأوليمبي من مصر، ونادي هومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الإمارات، والأمل من تونس، ونادي الجمعية الرياضية من المغرب، والفحيص من الأردن .

وتنقسم البطولة إلى مجموعتين تضم؛ المجموعة الأولى الأندية : (الأوليمبي- المجمع البترولي- الأمل التونسي- الجمعية المغربي)، والمجموعة الثانية تضم الأندية: (هومنتمن- الأهلي- الفحيص الأردني- النصر الإماراتي).