مانشستر يونياتد ويوفنتوس.. مورينيو «المتخبط» يواجه «حنكة» أليجيري

جوزيه مورينيو وأليجري
جوزيه مورينيو وأليجري

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء 23 أكتوبر، في إطار مباريات دوري المجموعات ببطولة أوروبا على ملعب أورلد ترافولد، في التاسعة مساءً على ملعب أولد ترافولد.

 

ويدخل يوفنتوس اللقاء وهو متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأمل في توسيع الفارق بينه وبين مانشستر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل على حساب فالنسيا ويونج بويز.

 

ويعاني من مانشستر يونايتد من سوء النتائج في الدوري الإنجليزي تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يحتل المركز العاشر، برصيد 14 نقطة، ووقع في فخ الخسارة ثلاث مرات وتعادل في مناسبتين.

 

أما يوفنتوس، فكعادة السنوات الست السابقة، يتصدر فريق السيدة العجوز الدوري الإيطالي، لعب 9 مباريات فاز في ثمانية، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق أي خسارة.


ويملك مانشستر يونايتد أفضلية في المواجهات الثلاث السابقة مانشستر يونايتد، حيث فاز في مناسبتين وتعادلا في مباراة واحد، وسجل «الشياطين» 5 أهداف في مقابل هدف وحيد للفريق الإيطالي.

وعلى مستوى التشكيل المتوقع، يعود كريستيانو رونالدو للتشكيل مرة بعد أن تعرض للطرد في مباراة فالنسيا، وغاب مباراة على إثره، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: