أول تعليق من لاعبي سموحة على استقالة علي ماهر

لاعبي الفريق الأول لنادي سموحة السكندري
لاعبي الفريق الأول لنادي سموحة السكندري

 رفض لاعبو الفريق الأول لنادي سموحة السكندري، استقالة علي ماهر، المدير الفني للفريق والرحيل عن الإدارة الفنية، ويفكر  لاعبي الفريق أيضًا في تنظيم وقفة احتجاجية قبل مران الفريق غدًا، اعتراضًا على الغرامات التي وقعت عليهم من الإدارة بعد التعادل مع حرس الحدود في الدوري العام.

وفي الوقت الذي أعلنت إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، رفضها استقالة علي ماهر والتي تقدم بها على خلفية نشوب خلاف بينه وبين الإدارة، بعد مباراة حرس الحدود الماضية لرفضه تغريم اللاعبين بعد التعادل مع الفريق العسكري دون الرجوع إليه.

وأكد مسئولو سموحة، أنهم متمسكون باستمرار علي ماهر وأن كل الأزمات في طريقها للحل، وأن فرض غرامة على اللاعبين جاء لتفريطهم في فوز كان في المتناولن وكان سيمنح الفريق صدارة الدوري، في الوقت الذي سيغادر عاطف حنفي مدير الكرة بالإسكندرية في طريقه للقاهرة اليوم، وبالتحديد سيتوجه إلى منزل علي ماهر لإقناعه بالعدول عن الاستقالة.

وتمارس إدارة سموحة في الوقت الحالي، ضغوطات على علي ماهر للتراجع عن قراره، رغم أن "ماهر" شكا في أكثر من مناسبة لمجلس الإدارة من حاجة الفريق لتدعيمات كبيرة، خاصة بعد تفريط الإدارة في معظم نجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري، وعلى رأسهم الحارس المهدي سليمان وعبد الله بكري ورجب بكار.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم