انطلاق مشروع شارع 30/6 برعاية صندوق «تحيا مصر» في طنطا

انطلاق مشروع شارع 30/6 برعاية صندوق "تحيا مصر" بطنطا
انطلاق مشروع شارع 30/6 برعاية صندوق "تحيا مصر" بطنطا

 

وقع اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون، مع إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، لإقامة شارع 30/6 بمنطقة الإستاد بطنطا على مساحة 2406 م2 بتكلفه 500 مليون جنيه.

 

وقال محافظ الغربية، «إن هذا المشروع يعد تجميعا لمشروعات الشباب بصورة حضارية توائم المقاييس والمعايير العالمية ويوفر الآلاف من فرص العمل لشباب محافظة الغربية، وهو ترجمة حقيقية فى الواقع العملي في إقامة مشروعات حقيقية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية».

 

وأضاف هشام السعيد «أن محافظة الغربية تولى اهتماما كبيرا لتوفير فرص عمل للشباب وأن هذا المشروع يعتبر إضافة حقيقية للمحافظة لما يترتب عليه من إتاحة مناخ اقتصادي للمحافظة»، موضحا أن هذا المشروع تم عمل دراسة لازمة له حتى يتم تصميمه  الطرق الحضارية حيث تم إزالة كافه المعوقات وتوصيل كافه المرافق من اتصالات وكهرباء وغاز ومياه وصرف صحي كما تم أيضا توصيل وصلات الفايبر لإتاحة خدمات الانترنت.

 

وذكر المحافظ أنه تم تبنى الفكر العالمي فى التشغيل لهذا المشروع، حيث سيكون متنفسا حضاريا لمواطنى المحافظة، كما أنه سيتم عمل نقاط بيع مميكنه لتقييم الأداء الشهري والسنوي ولن يسمح بوجود أى عشوائيات ويتم اختيار الشباب بعناية بحيث يكون شباب على مستوى المسئولية.

 

وأكد أنه سيتم توفير شركة أمن تتولى تأمين المشروع حتى لايخرج عن مساره الحقيقى .. كما صرح المحافظ أيضا أن محافظة الغربية تعتبر المحافظة الثانية على مستوى الجمهورية التي تقيم هذا المشروع بعد محافظة القاهرة وسوف يتم تعميم هذه الفكرة على باقي مدن المحافظة.