«مدرسة» تطلق مسابقة «1000×1000» اليومية بجوائز مليون دولار

«مدرسة» تطلق مسابقة «1000×1000» اليومية بجوائز مليون دولار
«مدرسة» تطلق مسابقة «1000×1000» اليومية بجوائز مليون دولار

أطلقت «مدرسة» المنصة الإلكترونية التعليمية الأكبر من نوعها على مستوى العالم العربي التي توفر 5000 درسًا تعليميا في مواد العلوم والرياض من صفوف رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، مسابقتها اليومية "1000×1000" التي تستمر لمدة 1000 يوم وتمنح كل فائز 1000 دولار يومياً، أي بقيمة إجمالية للجوائز تبلغ مليون دولار.

 

يأتي ذلك بهدف تشجيع الطلبة العرب في مختلف مناطق العالم على التعلم ذاتياً بطريقة شيقة وجذابة، وكذلك فتح مجالات للتنافس العلمي بينهم بما يثري العملية التعليمية ويزيد الإقبال عليها.

 

وتطرح «مدرسة» على المتسابقين سؤالاً يومياً في واحد من فروع العلوم والرياضيات، ويحق لكل المشتركين المسجلين في المنصة الإجابة على السؤال، وفي حال وجود أكثر من إجابة صحيحة، يدخل كل أصحاب الإجابات الصحيحة سحباً إلكترونياً لاختيار الفائز الذي ستصله رسالة تهنئة على بريده الإلكتروني المسجل لدى قاعدة بيانات "مدرسة"، لاستلام قيمة الجائزة.

 

ويحق لكل الأعضاء المسجلين في "مدرسة" الاشتراك في المسابقة بشكل يومي حتى ولو سبق لهم الفوز، إذ أن حق التنافس في المسابقة مكفول لكل شخص يمتلك حساباً موثقاً في المنصة بغض النظر عن عمره، وبما في ذلك المشتركين من غير الطلبة.