المترو يكشف حقيقة توقف الحركة عقب محاولة انتحار شاب

مترو الانفاق
مترو الانفاق

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، أن خطوط مترو الأنفاق الثلاثة تعمل بانتظام وبصورة طبيعية عقب محاولة شاب الانتحار اليوم الأحد.


وقال "عبدالهادي" إن ما تردد بشأن تعطل قطارات الخط الاول عار تماما من الصحة .


وتابع، أن جميع القطارات بالخط الأول والثاني والثالث تعمل بانتظام وبصورة طبيعية وبكامل طاقتها ولا يوجد أعطال.


وكان شاب قد حاول الانتحار بمحطة مترو الشهداء، بأن ألقى بنفسه أمام قطار المنيب إلا انه سقط بعيدا بين خطى القطاران المتجه لشبرا والمتجه للجيزة في محاولة منه للانتحار.


وتابع عبد الهادى أن الشاب قفز بعيدا فسقط وسط خطى المترو وتعطل مترو الجيزة لخمسة دقائق فقط والشاب في العقد الثالث من العمر وتم إبلاغ اللواء مصطفي الرزاز مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات بالواقعة .


وكشف اللواء إبراهيم بخيت مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق بان التحقيقات الأولية كشفت أن المنتحر يدعي راضي رفيق جندى ميخائيل ٣٨ عاما مهندس مدني مقيم بدير الملاك حدائق القبة وصاحب المؤسسة المتحدة للمقاولات وكان لديه ديون تصل ٢ مليون جنيه فقام أصدقائه وشركائه بإقراضه المبلغ وكان من المفترض أن يسدد لهم المبلغ اليوم الأحد، والتقي بهم بشارع رمسيس واخبرهم بأن أحد الأشخاص سيحضر له المبلغ بمحطة الشهداء، وبالفعل وافقوه علي رأيه وهبطوا إلي المحطة وعند دخول قطار المنيب القي بنفسه أمام القطار عند دخوله المحطة إلا أن العناية الإلهية أنقذته من الانتحار وتم رفع المنتحر من علي القضبان وتحرير محضر انتحار بالواقعة لعرضه على النيابة.