التربية الرياضية تحصد المركز الأول بماراثون جامعة طنطا

توزيع الجوائز
توزيع الجوائز

أعلن د. الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جوائز الماراثون الرياضي الذي نظمته الجامعة اليوم، تحت رعاية د. مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس الجامعة.

وأكد "مبارك"، حصول محمد ماهر السيد من كلية التربية الرياضية، على المركز الأول "طلبة" في المرحلة الأولى من سباق الطريق للعام الجامعي 2018/2019، وحصول مؤمن عماد من كلية التربية الرياضية على المركز الثاني، وأحمد إبراهيم أبو حسين كلية التربية الرياضية على المركز الثالث، بينما حصل على المركز الأول (طالبات) إيمان منصور من كلية التربية الرياضية، والمركز الثاني رانيا عبد العزيز حمدي من كلية الحقوق، والمركز الثالث سارة شريف الجرواني من كلية الطب البشري، كما حصل على المركز الأول من خارج الجامعة جوهر زيدان الجبل.

وأعلن نائب رئيس الجامعة، أسماء الفائزين في سباق ذوي القدرات الخاصة، حيث فاز بالمركز الأول (طلبة) ياسر شرابية من كلية الآداب، والمركز الثاني محمود عبد القادر من كلية التجارة، وفاز بالمركز الثالث عبد الرحمن مصطفى من كلية الحقوق، أما على مستوى الطالبات فقد حصلت على المركز الأول منار عبد السلام الشال من كلية الآداب، والمركز الثاني صباح عبد العزيز سالم من كلية التجارة.

وأشار "الرفاعي"، إلى حصول الطالب عاصم إبراهيم الدسوقي من كلية التربية النوعية على المركز الأول (طلبة) في سباق الدراجات، والطالب أحمد أمين السيد من كلية التربية الرياضية على المركز التاني، والطالب عبد الرحمن هشام كلية التجارة، بالإضافة إلى تحقيق عاصم الحسينى المركز الأول من خارج  الجامعة، معلناً فوز كلية التربية الرياضية بالمركز الأول على المستوى العام.

وأكد جمال حمزة، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، تقديم جوائز ودروع الجامعة وشهادات تقدير للطلاب الفائزين في الماراثون وسباق الدراجات.