لهواة السفر.. أفضل 7 حلبات للتزلج على الجليد في أمريكا

الأمريكيون ينتظرون فصل الشتاء للتزلج على الجليد
الأمريكيون ينتظرون فصل الشتاء للتزلج على الجليد

في فصل الشتاء ومع انخفاض درجات الحرارة إلى تحت الصفر، تزداد حاجة هواة السفر إلى التزلج على الجليد، خاصة في الولايات الأمريكية، حيث يهيء الجو إلى الاستمتاع بأحلى الأوقات في حلبات التزلج المنتشرة في العديد من الولايات.

وينتظر الكثير من الأمريكيين فصل الشتاء، حتى يمكنهم التزلج على الجليد خلف أشجار النخيل، فهناك حلبات للتزلج قد صممت خصيصا لتفي بهذا الغرض، ولتمكن الهواة من ممارسة رياضتهم المفضلة، لذلك نقدم لك أفضل حلبات التزلج في الولايات المتحدة.

1- صن فالي - إيداهو:

أحد أروع حلبات التزلج على الجليد والتي يعشقها هواة التزلج في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي عبارة عن حلبة في الهواء الطلق مما يعني التمتع بأقوى المناظر الخلابة أثناء التزلج، وتظل هذه الحلبة مفتوحة طوال اليوم، كما تقدم الحلبة دروسا للتزلج على الجليد وعروض مدهشة. 

2- مركز روكفلر - نيويورك:
أصغر من أي حلبة أخرى، حيث تستوعب 150 فردًا، ويزورها عدد كبير من محبي التزلج على الجليد ليس من أجل التعليم أو ممارسة هواياتهم، ولكن أيضا لمشاهدة أقوى العروض، ومن المعروف أن التزلج في نيويورك من أهم التقاليد العريقة التي يعشها. 

3- المتحف الوطني لفنون النحت - واشنطن:
هذا الموقع متميز للغاية، ويمكن القيام برياضة التزلج على الجليد في حلبة "national mall"، وفي نفس الوقت يمكن قضاء أوقات ممتعة ومشاهدة أقوى المعروضات من فن النحت لأشهر فناني العالم والموجودة في المتحف الوطني لفن النحت. 

4- حلبة ولمان - نيويورك:
تُعد منطقة جذب سياحي للكثيرين حول العالم، فقد ظهرت هذه الحلبة في الكثير من الأفلام، ونالت إعجاب الكثيرين من هواة التزلج على الجليد، نظرًا لما يرونه من مناظر طبيعية خلابة في نيويورك، كما تقدم هذه الحلبة أيضا دروس خصوصية لتعلم التزلج على الجليد. 

5- حلبة ماكورميك تريبيون - شيكاغو:
تقع في حديقة الألفية على بعد عدة خطوات من Magnificent Mile بشيكاغو، وتعتبر من أقوى الحلبات والتي تستوعب أكبر عدد ممكن من الأفراد الممارسين لرياضة التزلج، حتى وصلت أعدادهم إلى 100 ألف متزلج وفي كل عام يزداد أعدادهم. 

6- الجليد في غاليريا - هيوستن:
عبارة عن حلبة تزلج داخلية شعبية تتواجد في مركز غاليريا مول هيوستن، ويمكن الاستمتاع بأحلى الأوقات بالقيام بأروع جولات التزلج على الجليد، ومن ناحية أخرى تقدم الكثير من العروض المدهشة داخل الحلبة مما يجذب أكبر عدد من المشاهدين. 

7- حلبة "The Depot" - مينيابوليس
من أقدم حلبات التزلج الموجودة في البلاد، وتأسست عام 1899، وتعتبر من أروع حلبات التزلج على الجليد في وسط مدينة مينيابوليس، وتتميز هذه الحلبة بوجود جدران ممتدة من الأرض إلى السقف يمكن من خلالها الاطلاع على أفق المدينة والتمتع بمناظر طبيعية.