برلمانى بالبحيرة للمسئولين: افتحوا التعيين بشركات البترول لشباب المحافظة

مجلس النواب
مجلس النواب

 

ناشد النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب والأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس طارق المُلا وزير البترول سرعة التدخل لتحقيق مطالب شباب من خلال توفير فرص عمل لهم بشركات البترول والغاز داخل مدينتى إدكو ورشيد.

 

 وقال «زين الدين»، فى بيان له أصدره اليوم الأحد، إنه على الرغم من وجود شركات البترول والغاز الكبرى داخل مدينتى إدكو ورشيد إلا أن شباب المدينتين حتى من خريجى الكليات البترولية لا يجدون أى فرصة عمل داخل هذه الشركات.

 

وأضاف النائب: «لقد طالبت من من المسئولين فى لقاءات مباشرة متعددة داخل البرلمان وخارجه أن يتم إعطاء أولوية لأبناء وجماهير مدينتى إدكو ورشيد بمحافظة البحيرة بالتعيين فى شركات البترول والغاز، مع ضرورة أن تقوم هذه الشركات بدورها المجتمعي فى تنمية إدكو ورشيد، ولكن لا حياة لمن تنادى».

 

ولفت النائب البرلماني إلى أن شباب إدكو ورشيد أصبح يشعر بالظم والقهر، خاصة أن جميع طلباتهم الخاصة بالتعيين لا تجد أى استجابة من المسئولين، بحجة أنه لا توجد وظائف خالية داخل شركات البترول والغاز بإدكو ورشيد رغم أنه يتم تعيين العديد من الشباب أصحاب الواسطة داخل شركات البترول والغاز.

 

وأعلن النائب محمد عبد الله زين الدين ثقته فى الدكتور مصطفى مدبولى والمهندس طارق المُلا فى الاستجابة للمطالب المشروعة لشباب ادكو ورشيد مؤكدا ضرورة ان تستمر هذه الشركات فى دعم مشروعات البنية الأساسية والمجتمعية داخل المدينتين، كما كان يحدث فى الماضى من هذه الشركات.