«زفاف محمد رشاد ومي حلمي».. تعددت روايات الإلغاء والنتيجة واحدة

مي حلمي و محمد رشاد
مي حلمي و محمد رشاد

تفاجأ نجوم الفن والمعازيم بإلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي قبل انطلاق الحفل، مساء أمس بوقت قصير، بأحد الفنادق الكبرى.

 

وتعددت روايات إلغاء حفل الزفاف حيث أشار البعض إلى وجود خلاف بين الطرفين قبل عقد القران على بعض الأمور المتعلقة بـ«القايمة»، ووصول الأمر لطريق مسدود بين أهل رشاد وحلمي.

 

وهناك أقاويل ترجح أن سبب الإلغاء هو وقوع مشادة بين محمد رشاد ومي حلمي بسبب وصول العريس متأخرًا عن موعد جلسة التصوير، مما أدى لانفعال العروس، ودفعها إلى خلع فستان الزفاف، وعندما رآها رشاد تشاجرا سويًا، وغادر غرفتها.


 
وغادرت «مي» غرفتها بملابسها العادية وذهبت لقاعة حفل الزفاف، لتجد شجارًا قد وقع بين أهلها وأهل العريس، ما أدى إلى تأجيل الحفل.


 
وذكر أحد أقارب محمد رشاد في تصريحات إعلامية أن الجميع تفاجأ بعدم إقامة الحفل دون أسباب معلنة عن سبب الإلغاء، موضحا أن الأمر تأجيل وليس إلغاء.

 

وكانت هناك رواية أخرى تداولت على لسان محمد مجدي مدير أعمال محمد رشاد، بأنه تم تأجيل الحفل بسبب حدوث حالة وفاة لأحد أقارب نجم آراب أيدول، ولم يتم موعد الزفاف الجديد حتى الآن.


يذكر أن محمد رشاد قد ارتبط بقصة حب كبيرة مع المذيعة مي حلمي، وتم إعلان خطبتهما منذ أكثر من عام، وبدأ كل منهما في التحضير لحفل الزفاف منذ عدة أيام، لكن الفرحة لم تكتمل بعد.