أول تصريح لـ«محمد صلاح» بعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، على أهمية الفوز الذي تحقق اليوم على مضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة 1 – 0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

وأضاف محمد صلاح - في تصريحات لقناة "BT SPORT" الإنجليزية عقب نهاية المباراة- قائلا: «تسجيل الأهداف شعور رائع ومميز، ولكن كما قلت الموسم الماضي، تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث هو الأهم».

 

وعن قلق الجماهير من غياب نجم ليفربول ومنتخب مصر عن التسجيل في أخر 4 مباريات رد محمد صلاح قائلا: «لم أشعر بأي قلق تماما، مصلحة الفريق تأتي في المرتبة الأولى، وطالما نجحت في مساعدة الفريق لن أشعر بالقلق».

 

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام هدرسفيلد تاون، والتي انتهت منذ قليل بفوز «الريدز» بنتيجة 1 – 0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

وتسلم النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة، من زميله في الفريق أدم لالانا، بعد المستوى المتميز الذي قدمه الفرعون المصري خلال اللقاء. 

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة بعد الفوز في مباراة الليلة ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي الذي حقق فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، ولكن السيتي يتفوق بفارق الأهداف.