إيقاف نشاط نادي الزمالك في هذه الحالة

اللجنة الأولمبية المصرية
اللجنة الأولمبية المصرية

أصدرت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية، مساء اليوم السبت، عددًا من القرارات ضد رئيس نادي الزمالك، لحين انتهاء التحقيق معه بمعرفة اللجنة المشكلة بقرار من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

 

وقررت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية، اعتماد كافة الإجراءات والقرارات التي اتخذها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، لمواجهة ما سمتها "تجاوزات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك".

 

كما تم اعتماد قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، لوقف نشاط رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لحين انتهاء التحقيق معه بمعرفة اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الإدارة.

 

وتابع البيان: "في حالة امتناع نادي الزمالك عن تنفيذ هذا القرار، يعتبر نشاط النادي موقوفًا تلقائيًا في الاتحادات المعنية، وتعتبر موافقة الجمعية العمومية على ذلك بمثابة موافقة الاتحادات المعنية على هذا القرار، على أن تقوم بإخطار اتحاداتها القارية والدولية في إطار التزام هذه الاتحادات المنتمية للحركة الأولمبية المصرية بالمواثيق والمعايير الدولية ، تنفيذاً لنص المادة 84 من الدستور المصري".

 

وقررت اللجنة؛ إيقاف رئيس الزمالك عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامين، بالإضافة إلى التهديد بإيقاف نشاط النادي في حالة الامتناع عن تنفيذ القرار.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم