نضال الشافعي: «زنزانة 7» فيلم مكتمل العناصر

نضال الشافعي
نضال الشافعي

 

يعيش النجم نضال الشافعي حالة من النشاط الفني، وذلك بعد أن قرر العودة للشاشة الفضية، من خلال فيلم يجمعه بصديق الدراسة الذي لم يشأ القدر أن يقفا أمام بعضهما في أي عمل فني حتى جاء فيلم "زنزانة 7" بهذه المعادلة التي جمعته بالفنان أحمد زاهر، وعدد كبير من نجوم الفن، ليستأنف بها نضال عمله السينمائي.

 

«بوابة أخبار اليوم» التقت نضال الشافعي داخل كواليس فيلم "زنزانة 7" الذي يتم تصويره بإحدى المراكب النيلية، قائلا: «إن سبب موافقته على الفيلم من البداية هي الحبكة التي كتب بها سيناريو الفيلم برعاية السيناريست حسام موسى المتميز، والعمل مع كوكبة من النجوم المميزين مثل أحمد زاهر، علا غانم، مايا نصري، إيهاب فهمي، مدحت تيخة، أحمد تهامي، منة فضالي، فضلاً عن شركة الإنتاج "الكينج" لصاحبها بلال صبري، والمخرج إبرام نشأت».

 

وأضاف أنه يسعى إلى تقديم أعمال مختلفة بشكل دائم، لذلك قرر المشاركة بفيلم" زنزانة 7" الذي يمزج بين الأكشن والكوميديا الخفيفة في إطار درامى تشويقي، مشيرًا إلى أن حسام موسى نجح في كتابة سيناريو متوازن يحتوي على كل هذه العناصر ليكون العمل متكاملا.

 

وعن الشخصية تحدث الشافعي، قائلًا: «أجسد شخصية "منصور العايق" الشاب الذي يتسبب في المشاكل دائمًا بصحبة صديقة فى العمل "أحمد زاهر" الذي يتعاون معه لأول مرة على الرغم من زمالته الدراسية له منذ الدراسة في أكاديمية الفنون».

 

وعن نوعية الأدوار التي يحب أن يقدمها سواء كوميديا أو أكشن، أكد  أنه يرفض التصنيف بين الأدوار، فكل الفنانين يرفضونها، وأنه طالما حصل على قبول المشاهدين وأنه قادر على تقديم كل هذه الأنواع، فالفارق هنا جودة الورق المعروض عليه، وأوضح أنه يعرض عليه سيناريوهات كوميدية، ولكنه يرفضها بسبب عدم جودتها، وبالتالي يقدم الورق الأفضل.

 

وأكد أنه يتمنى دوما تقديم الكوميديا، لأن بالنسبة له إضحاك الجمهور وإدخال البسمة على وجوههم رسالة كل فنان، ولكن الكوميديا تظل أصعب أنواع الدراما المقدمة.

 

وأعرب نضال عن سعادته بالعمل في مسلسل "البيت الأبيض" مع المخرج تامر حمزة، مشيرًا إلى أنه من المقرر البدء في تصويره قريبا بعد الانتهاء من جزء كبير من فيلمه الحالي "زنزانة 7"، وتمنى الشافعي أن يعرض مسلسل "السر" قريبا في ظل الكوكبة التي تشارك في بطولته وعلى رأسهم النجم حسين فهمي.

 

وفي نهاية اللقاء نفى نضال اعتذاره عن المشاركة في بطولة مسلسل "إحنا الصعايدة"، أمام النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، مؤكدًا علي انه لم يتلق عرضا للمشاركة في المسلسل كي يعتذر عنه.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم