عودة المياه بشبرا الخيمة بعد الانتهاء من ربط الشبكة القديمة

مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية
مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية

أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن عودة المياه إلى كل المناطق بشبرا الخيمة، بعد الانتهاء من أعمال ربط الشبكة الجديدة بالشبكة القديمة، بشارع أحمد عرابي في شبرا الخيمة، بعد أن تم ضخ المياه تدريجيا، من ليلة أمس لتحسين الخدمة، والقضاء على شكاوى انقطاع وضعف المياه.

وأكد رئيس شركة المياه، أنه تم تشكيل لجان متابعة من الشركة وعلى رأسها معمل الشركة؛ لتفقد المناطق التى تأثرت بعملية ربط الشبكة الجديدة بالقديمة، ورفع عينات المياه منها لتحليلها للتأكد من صلاحيتها للاستخدام.

وطالب مجاهد، بفتح صنابير المياه لثوانى معدودة؛ لإزالة العكارة التى قد تتواجد بالمياه، فور عودتها نتيجة أعمال الربط واللحامات.

 

يذكر أن  مياه القليوبية، أعلنت عن قطع المياه ببعض المناطق بشبرا الخيمة، أمس الجمعة، من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة الرابعة فجر السبت؛ لأعمال ربط خط 600 مم بخط 1500 مم بشارع أحمد عرابى؛ لزيادة تغذية مناطق أم بيومى، وبيجام، ومنطى، وحوض العمدة، وحوض القنطرة، وأرض الحافى، وعزبة رستم، وإبراهيم بك، وبيجام، والتعاون، والسعادة وأرض الجنينة، ومدينة بدر، وابن الحكم، ومحمد كامل، ومنشية عبد المنعم رياض، والمنشية الجديدة، وعزبة رستم شرق، والوحدة العربية.