فيديو| المرور: سيولة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة 

صورة أضيفية
صورة أضيفية

قال الرائد محمد الشربيني بالإدارة العامة للمرور، إن هناك سيولة مرورية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة نافيا وصول أي إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو عوائق مرورية مؤثرة على الحالة المرورية. 

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية  في برنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدي البلد اليوم»، السبت 20 أكتوبر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة قامت بإغلاق شارع امتداد رمسيس من تقاطعه مع شارع إفريقيا وحتى شارع الشركات، اعتبارا من أمس الجمعة، ولمدة أربعة أشهر، نظرا لإنشاء مشروع إمتداد محور المشير طنطاوي غربا وحتى مطلع كوبري 6 أكتوبر.

وتابع أن، " التحويلات المرورية بشارع رمسيس سوف تكون على النحو التالي القادم من كوبري 6 أكتوبر ويرغب في استكمال السير إلى محور الشهيد وصولًا إلى الطريق الدائري، يتم تحويله يسارا إلى شارع الخليفة القاهر"، منوها أن هناك تحول لحركة السيارات من محور الشهيد بالوصلة من تقاطعه مع شارع الشركات، حتى الخليفة القاهر من اتجاه واحد.

وأشار الشربيني، إلى أنه بالنسبة للقادم من محور الشهيد من الطريق الدائري ويرغب في استكمال السير إلى شارع الخليفة القاهر وصولا إلى كوبري 6 أكتوبر، يسلك يمينا لشارع البترول، فيسارا للخليفة القاهر، ومن ثم امتداد رمسيس.