يفتتح د.عزالدين أبوستيت وزير الزراعة، اليوم، السبت 20 أكتوبر، ود. منى محرز نائب الوزير، ود.أيمن عمار رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، يرافقهما اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، موسم الصيد بمزرعة برسيق السمكية بمركز أبوحمص.
ومن المقرر أن يتفقد وزير الزراعة خلال جولته بمحافظة البحيرة، بحيرة إدكو وعددا من مناطق الاستزراع السمكي بالإسكندرية والبحيرة.
يذكر أن مزرعة برسيق، من أكبر مزارع الهيئة العامة للثروة السمكية، والتي تبلغ مساحتها 2000 فدان، وهي عبارة عن مجمع سمكي به مزرعة سمكية ومصنع أعلاف، مفرخ سمكي، ومركز تدريب، وتم تقسيمها إلى أحواض وتنتج البورى الطوبار والبلطي والمبروكة وتنتج كميات كبيرة من مختلف أنواع الأسماك.

«التنظيم والإدارة» يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين أول يوليو
110 جنيهات تراجع في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء .. ننشر آخر تحديث
«تجارية الجيزة» تؤيد الدعم النقدي.. وتحدد 4 مطالب لوزير التموين





