الإسماعيلي «ينصب السيرك» ويفوز على بيراميدز بثنائية نظيفة 

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي فوزا غاليا ومستحقا على بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الدراويش محمود متولي فى الدقيقة السادسة، وأضاف لسعد الجزيرى الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 69 ليلحق الدراويش أول هزيمة بالفريق الضيف بيراميدز.

بدأ الإسماعيلي بهجوم ضاغط بغية أحراز هدف مبكر، وتحقق لهم ذلك عن طريق محمود متولي، الذي نجح فى تحويل الكرة الركنية برأسية رائعة على يسار أحمد الشناوي حارس بيراميدز، مسجلا الهدف الأول للإسماعيلي.

بعد الهدف نشط لاعبو بيراميدز بحثا عن أدراك التعادل، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، بينما لجأ الإسماعيلي إلى تأمين دفاعاته، والأعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى بيراميدز.

وفى الشوط الثاني نصب الإسماعيلي السيرك، وتلاعب بنجوم بيراميدز ونجح الدفاع في أيقاف خطورة نجوم الفريق الضيف خاصة البرازيلي كينو، وتوالت هجمات الدراويش الخاطفة على مرمي بيراميدز، ويضطر احمد الشناوي حارس الفريق الضيف إلى عرقلة لسعد الجزيري.

لم يتردد حكم اللقاء فى احتساب ركلة جزاء، تمكن الجزيري من إحرازها، وتمر الدقائق دون جديد وبحتسب حكم المباراة 5 دقائق ليطلق صافرتة بعدها، معلنا فوز الدراويش وهزيمة بيراميدز لأول مرة فى تاريخة، ليرفع الإسماعيلي رصيدة الى 12 نقطة، ويتجمد رصيد بيراميدز عند 18 نقطة.