ميشيل أوباما تستعرض مع جمهورها النسخ الأولى من مذكراتها

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

احتفلت سيدة أمريكا الأولى السابقة ميشيل أوباما، بخروج أولى نسخ كتابها الجديد «I'm becoming»، والتي تعاقدت على طرحها في الأسواق مع دار بنجوين راندم هاوس للنشر، حيث من المقرر أن تتاح نسخ الكتاب في المكتبات وعلى الإنترنت للبيع للجمهور في 13 نوفمبر المقبل.

وشاركت أوباما جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، بصورة لها وهي تخرج بعض النسخ من إحدى الصناديق حيث أشارت إلى وصول النسخ الأولى من كتابها الجديد، واضعة رابط لطلب شراء الكتاب عند طرح في الـ13 من نوفمبر المقبل.

ووفقا لدار بنجوين راندم هاوس للنشر، فإن كتاب «I'm becoming» يسرد مذكرات ميشيل أوباما منذ الطفولة والنشأة في ساوث سايد بشيكاغو إلى سنوات حياتها في البيت الأبيض كأم لابنتين وأول سيدة أولى سوداء للولايات المتحدة.

وقالت بنجوين راندم هاوس إن الكتاب سينشر بأربع وعشرين لغة بشكل متزامن في أنحاء العالم وستصدره في الولايات المتحدة وكندا دار كراون بابلشر جروب للنشر.

وأضافت أن ميشيل أوباما، خريجة جامعة برينستون وكلية الحقوق في جامعة هارفارد، ستسجل بصوتها النسخة المسموعة من الكتاب. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل جولة دولية مزمعة للترويج للكتاب في وقت لاحق.