هبة عبد الغني تبدأ تصوير مشاهدها بـ«حشمت في البيت الأبيض»

إسلام جمال وهبة عبد الغني
إسلام جمال وهبة عبد الغني

بدأت الفنانة هبة عبد الغني تصوير دورها بمسلسل «حشمت في البيت الأبيض» وهو عبارة عن عمل كوميدي من نوعية الميني دراما والتي تتكون من 13 حلقة وذلك في فيلا بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ومن المقرر أن تستكمل هبة تصوير باقي مشاهدها بالمسلسل الأسبوع المقبل، وذلك جاء بعد تألقها خلال السباق الرمضاني المنقضي في كلا من مسلسل «فوق السحاب» و«الرحلة» اللذان حققا نجاحا كبيرا.

وأعربت «هبة»، في بيان لها، عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية المحببة إليها خاصة أن تجاربها الكوميدية ليست كثيرة حيث لها تجربة كوميدية سابقة في مسلسل «الأستاذ بلبل وحرمه»، بالإضافة إلي البرنامج الكوميدي«أشرف يقدمه أيمن»، مشيرة إلى أنها ترفض فكرة الانحصار في قالب درامي واحد خاصة أنه خلال الفترة الماضية قدمت العديد من الأدوار المتنوعة الجادة والتراجيدية ولكنها كانت تبحث عن عمل كوميدي شيق ومميز تقدمة للجهور.

ووجدت عبد الغني مسلسل «حشمت في البيت الأبيض» فرصة لها في تقديم نوعية الأدوار الكوميدية التي تعشقها، مؤكدة أنها تقدم بالمسلسل شخصية كوميدية ستكون مفاجأة للجمهور خاصة أن المسلسل مكتوب بشكل رائع ويحمل العديد من المواقف الكوميدية الخفيفة.

يشار إلي أن مسلسل «حشمت في البيت الأبيض» بطولة كلا من بيومي فؤاد وهبة عبد الغني وإنعام سالوسة وإسلام جمال ورانيا ملاح وأسماء جلال وهنا زهران، وكذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، تبرم الشركة المنتجة التعاقدات معهم خلال الأيام المقبلة.

العمل من تأليف ورشة يشرف عليها المؤلف محمد الشواف مسئول تطوير المحتوى بالشركة المنتجة، وإخراج مصطفى فكري.