إصدار جديد من برنامج «SOLIDWORKS» للتصميم ثلاثي الأبعاد

الطباعة ثلاثية الأبعاد
الطباعة ثلاثية الأبعاد

أطلقت CADCAMCIM العالمية، نسخة جديدة من برنامج SOLIDWORKS 2019، الذي يعد أحد أهم البرامج المتخصصة في التصميم الميكانيكي ثلاثي الأبعاد باستخدام الكمبيوتر.

وتقوم سوليدوركس أن "كاد كام سيم"، بدور كبير في تنمية وتطوير قطاعات الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال خبراتها في مجال صناعة وتقديم حلول متكاملة منذ عام 2000 وحتى الآن.

وقال رئيس مجلس إدارة سوليدوركس إن "كاد كام سيم"، إن الشركة أصبحت شريكا أساسيا في النجاح لعدد كبير من أكبر الأسماء والشركات العاملة في مختلف المجالات بمصر والوطن العربي، منها شركتي "انبى"، و"ترانس اوشن" في قطاع البترول، و"السويدى" في الكهرباء، و"إم سي ڤي " في الصناعة، بالإضافة لنجاحاتها في قطاع التعليم بمصر من خلال الحلول الهندسية التي تقدمها "كاد كام سيم" المستخدمة في الجامعات المصرية وأيضا العربية.

وأكد چين باولو أن برنامج SOLIDWORKS ، أن النسخة التي تم إطلاقها اليوم من البرنامج -  SOLIDWORKS 2019 - بالتزامن مع إطلاقها عالميا، تتميز بإضافة الكثير من الخيارات التي تمنح المستخدم أفضليات متعددة في التصميمات ثلاثية الأبعاد بما يزيد من سهولة وسرعة تنفيذها.

من جانبه كشف المهندس أحمد جريدة، الرئيس التنفيذي لشركة CADCAMCIM ، المتخصصة في مجال الحلول الهندسية المقدمة لقطاع الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، أن الشركة أدخلت مصر عصر جديد للطابعات ثلاثية الأبعاد، بعد تدشين الشركة إلى السوق المصرية واحدة من أحدث الطابعات الثلاثية المتخصصة في طباعة المعادن والتي من المنتظر أن تحدث طفرة هائلة في تغير شكل الصناعة بمصر والعالم.

وقال جريدة، إن الشركة تستثمر في مصر بحوالي 15 مليون جنيه، كما أنها تتوسع بشكل دائم في السوق العربية، وأصبح لديها فرع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وفى مدينة دبي بدولة الإمارات المتحدة.

يذكر أن الاحتفالية التي تطلقها سنويا شركة (CADCAMCIM)، بمناسبة الإصدار الجديد من برنامج "SOLIDWORKS" يحضرها مسئولين كبار ونخبة من المتخصصين والخبراء في مجال البرمجيات بالإضافة إلى رؤساء جامعات ومديرين مراكز بحثية وطلاب كليات الهندسة، كما تمثل الاحتفالية فرصة جيدة للمهتمين بمجال البرمجيات للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال.