ضبط 4 أشخاص لتعديهم على مواطن وإكراهه بالتوقيع على إيصالات أمانة بالأميرية

المتهمين
المتهمين

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية من القبض على أربع أشخاص لقيامهم بالتعدي على مواطن وتوثيقه بالحبال، واكراهه بالتوقيع على إيصالات أمانة، لخلافات بينهما

تبلغ لقسم شرطة الأميرية من المدعوة «سامية ف.ا» 47 سنه، بتضررها من زوجها المدعو «رضا ح.م» 36 سنه، مقيم بذات العنوان.. لقيامه بالتعدى على إبنتها المعاقة ذهنياً.

بالانتقال أمكن ضبطه وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وبمناقشته أنكر ارتكاب الواقعة، وإتهمها وكلٍ من «محمد ا.ع» 19 سنه، «نجل الأولى»، «عمرو ا.ع» 22 سنه، «نجل الأولى»، «محمد ح.ع» 20سنه، بإحتجازه بمسكنه وتوثيقه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، وإكراهه على التوقيع على 9 إيصالات أمانة، لوجود خلافات بينه وبين الأولى.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال المجنى عليه، وأن المبلغة والمشكو فى حقهم وراء إرتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمة الأولى ضبط 9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين ببصمة المجنى عليه، كما عُثر بالشقة محل سكنهم على الحبل المُستخدم فى توثيق المجنى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.