نائب برلماني يشيد بكلمة وزير الأوقاف بـ«ملتقى سانت كاترين للسلام»

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أشاد النائب عماد محروس عضو مجلس النواب، بكلمة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خلال افتتاحه لملتقى سانت كاترين العالمي للسلام، وتأكيده أن رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للملتقى هي رسالة سلام للعالم.


وأضاف «محروس»، في تصريح له، أن ديننا يدعو إلى السلام المبني على الحق والعدل واحترام آدمية الإنسان بغض النظر عن لونه وجنسه، لافتا إلى أن كلمة وزير الأوقاف دليل قاطع على السياسة الحكيمة التي تنتتجها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإرساء التعايش السلمي بين جميع شعوب الأرض بمختلف انتماءاتهم العقائدية، وأن مصر بلد الأمن والسلام والاستقرار ومهبط الأديان وأنها لا تفرق بين شعوب العالم على أساس الدين أو العرق.


وأعلن النائب عماد محروس عن تأييده التام والمطلق لكلمات وزير الأوقاف التي أكد فيها حرص مصر على وجود عالم بلا إرهاب وأنها سوف تظل بلد السلام، وإن الإرهاب لا دين له ولا وطن له، وأن مصر سوف تقف بجيشها وشرطتها في مواجهة الإرهاب وقوى الشر .


وتوقع «محروس» أن يكون لهذا الملتقى آثاره الإيجابية الكبيرة على السياحة وتوافد السياح من مختلف دول العالم لزيارة هذا المكان الديني المقدس مدينة السلام سانت كاترين رمز كل الأديان السماوية.