ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 19 أكتوبر

 الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

سانت كاترين.. يلقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد الوادي المقدس بمدينة سانت كاترين في إطار فعاليات (ملتقى الأديان السماوية من أجل السلام)، وتقام في نفس الوقت الصلاة في كنيسة سانت كاترين في إشارة إلى التقاء الأديان على ما يخدم البشرية.
بكين.. يجري كبار المبعوثين النوويين من كوريا الجنوبية والصين محادثات في بكين حول سبل نزع الأسلحة النووية لكوريا الشمالية وإحلال سلام دائم في شبه الجزيرة الكورية.

برلين.. يبحث وزير الخارجية الألماني هيكو ماس مع نظيره التشيكي توماس بتسيسيك، بمقر الخارجية الألمانية بالعاصمة برلين، ملف السياسية الأوروبية، خاصة مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

بروكسل.. يعقد رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن عدة اجتماعات ثنائية خلال مشاركته في الملتقى الآسيوي - الأوروبي (أسيم) في بلجيكا مع كل من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا.

بكين.. يترأس وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، ونائب رئيس المجلس العسكري المركزي الصيني تشانج يوكسيا الاجتماع الـ23 للجنة الحكومية للتعاون العسكري- التقني في العاصمة الصينية بكين.

طشقند.. يبدأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زيارة رسمية إلى أوزبكستان، يوقع خلالها على حزمة كبيرة من الوثائق وإعطاء الضوء الأخضر لبناء أول محطة نووية في أوزبكستان.

مانشستر.. تنطلق منافسات بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بمدينة مانشستر الإنجليزية، وهي رابع بطولات الجائزة الكبرى لهذا العام، بعد بطولة روما وموسكو وتايوان، وتعد آخر المحطات قبل البطولة النهائية التي ستجرى في الإمارات الشهر المقبل، ويمثل مصر في البطولة 6 لاعبين ولاعبات.

القاهرة.. يلتقي فريقا انبي والداخلية، في التاسعة مساء، على استاد بتروسبورت، كما يلتقي فريقا الإسماعيلي وبيراميدز، في السادسة مساء، على استاد الإسماعيلية، ويلتقي أيضا فريقا سموحة وحرس الحدود، في الثالثة عصرا، على استاد برج العرب، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز.