«فييرا»: مواجهة «بيراميدز» صعبة.. ولهذا السبب كانت التدريبات سرية

جورفان فييرا
جورفان فييرا

عقد البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للإسماعيلي، مؤتمرا صحفيا عصر اليوم، للحديث عن مواجهة بيراميدز المرتقبة غدا، والرد على الأسئلة التي تشغل جماهير الدراويش.

وأكد "فييرا"، أن قرار إقامة التدريبات بشكل سري، جاء من أجل تخفيف الضغوط على اللاعبين خاصة من الجماهير التي ترغب في تحقيق فريقها انتصارًا بكافة المباريات لكنه في النهاية هو عمل احترافي تنتهجه جميع الفرق في العالم.

وقال المدير الفني للإسماعيلي، إن هدفنا العمل في هدوء وسكينة وهو ما سينعكس بالطبع بشكل إيجابي على النتائج تدريجيًا خلال المباريات القادمة.

وأضاف: "حرصت على دعوة اللاعبين لمأدبة عشاء من أجل تحقيق المزيد من التقارب وروح الجماعة بين الجميع، وفي رأيي أن كرة القدم لا تدار داخل الملعب فقط ولكن أيضا من خارج الملعب".

وأشار المدير الفني للإسماعيلي، إلى أن باهر المحمدي شارك بصفة أساسية مع منتخب مصر وهو شيء جيد، مؤكدا أن اللاعب لا يزال شابا وسيكون جاهزا لمواجهة بيراميدز.

وتابع: "في حال عدم قدرته لدي بدائل في نفس المستوى، والمجهود الذي بذله المحمدي في لقائي سواتيني ليس كبيرا للغاية، نظرا لضعف المنافس".

واوضح "فييرا"، أن مواجهة بيراميدز صعبة للغاية لكنها مثل أي مباراة في الدوري، هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية بها، مضيفا: "حرصنا على دراسة نقاط القوة والضعف للفريق المنافس وللتعرف على كيفية ملاقاته، وسنتسلح بالجماهير والملعب بجانب روح اللاعبين في إلحاق أول هزيمة بالفريق المميز".