انطلاق القمة السنوية لتجمع الشركات الهندسية في مصر.. السبت

القمة السنوية لتجمع الشركات الهندسية
القمة السنوية لتجمع الشركات الهندسية

 

تنطلق قمة « Engineerex Summit 2018 » في دورته التاسعة يوم السبت القادم، وهي أكبر تجمع سنوي للشركات الهندسية في مصر.

 

 وذلك بهدف تمكين المهندسين والشركات الهندسية وخلق قنوات اتصال بين الآلاف من المهندسين والمتخصصين في التكنولوجيا الحديثة والشركات الرائدة في القطاع.

 

تجمع القمة، التي تستمر ليوم واحد، أكثر من 60 شركة من كبرى الشركات المصرية ونخبة من خبراء الصناعة لتعزيز التعاون فيما بينهم ومساعدة الشركات المشاركة على الترويج لأعمالهم، كما تقدم القمة منصة ممتازة للشركات لعرض فرص الوظائف الشاغرة لديها والعثور على المرشحين المناسبين إضافة إلي خلق فرص لقادة الأعمال والخبراء لمشاركة الخبرات والرؤى والممارسات الناجحة مع نظرائهم في هذا القطاع.

 

وسيقوم أكثر من 40 من المتحدثين البارزين بإلقاء كلماتهم خلال القمة والتي ستشمل أيضا تنظيم حلقات نقاش وورش عمل حول أحدث الاتجاهات التكنولوجية في العصر الحديث والتي تشمل تقنيةblockchain  و big data وإنترنت الأشياء ( IoT) و sustainability وتقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي  (AR/VRgamification وغيرها.

 

 ويستهدف الحدث الشركات الكبيرة ومتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات  والاتصالات والشركات الصناعية وشركات المقاولات ممن يسعون إلي توظيف مهندسين ذوي كفاءات عالية في جميع المستويات بدءً من طلاب الجامعة ووصولًا إلي كبار المتخصصين. ويستهدف الحدث أيضاً بشكل خاص الشركات المصرية الناشئة التي تسعى إلى ترويج أعمالها أو العثور على المرشحين المناسبين للوظائف الخالية لديها.