محافظ المنيا يلتقي المواطنين.. والأكشاك العاجلة أبرز المطالب

 محافظ المنيا يكلف رؤساء المدن بفحص طلبات الاكشاك العاجلة خلال اللقاء الجماهيري
محافظ المنيا يكلف رؤساء المدن بفحص طلبات الاكشاك العاجلة خلال اللقاء الجماهيري

كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، رؤساء المدن بدراسة طلبات الأكشاك العاجلة المقدمة إليهم مع إعطاء الأولوية للحالات شديدة الاحتياج في القرى وعدم الموافقة على أي أكشاك في المدن، والتأكد أن اختيار الموقع يتم بمعرفة رؤساء الأحياء، بحيث لا تسبب أي زحام في الشوارع او إعاقات مرورية.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده المحافظ بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة وأحمد جبريل السكرتير العام المساعد ودكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، لمناقشة مشكلات المواطنين وتلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات في وجود المسئولين التنفيذيين وتلافيها قدر الإمكان تحقيقاً لمصلحة المواطن.

 

وكلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة بعض الحالات الخاصة بتوصيل المياه إلى منزلها، مع عمل المقايسات اللازمة، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة الصرف الصحي في بعض مناطق مدينة المنيا.

 

وأكد المحافظ حرصه على انتظام اللقاءات مع المواطنين لخلق نوافذ أمام البسطاء للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر، بعيدا عن الحواجز والتعقيدات الروتينية، بما يعكس اهتمام الحكومة بتحقيق العدالة الاجتماعية والرعاية المطلوبة لغير القادرين ومحدودي الدخل.

 

من جانبها، أوضحت الدكتورة أمل عليوة، أن اللقاء تضمن استعراض العديد من الطلبات في مختلف القطاعات، ووجه المحافظ بدراسة وحل جميع المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.