عثر عليها في مولد السيد البدوي..

الموظف الأمين.. وحقيبة الـ800 ألف جنيه

مسجد السيد البدوي
مسجد السيد البدوي

أعاد موظف بالمعهد الفني التجاري بطنطا حقيبة بلاستيكية تحتوي على مبلغ مالي كبير من عملات مختلفة وخاتم من الذهب، بقيمة تقدر بنحو 800 ألف جنيه إلى صاحبها بعدما عثر عليها في مولد السيد البدوي بطنطا ورفض الحصول علي أي مكافأة.

كان هشام البابلي موظف بالمعهد الفني التجاري يسير بمنطقة محطة السكة الحديد، وأثناء بحثه عن تاكسي عثر على حقيبة بلاستيكية فظل يترقب المشهد ويحاول البحث عن صاحبها لكنه لم يستطيع الوصول فانتظر ساعتين ولكن دون جدوى.

وبعد قيام الموظف بفتح الحقيبة فوجئ بوجود مبلغ مالي كبير عملات مختلفة وخاتم من الذهب فأسرع إلى منزله وقرر أن يكتب منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بأنه عثر على مبلغ كبير ومن يدلي بأوصافه يرجي التواصل معه وشاهد المنشور عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وبعد فترة جاءه اتصال أبلغه صاحبه بمواصفات الحقيبة ومحتوياتها فقابله وسلمه الحقيبة. 

وقال صاحب الحقيبة إن المبلغ كان معه على سبيل الأمانة من مديره في العمل بالخارج وأعطاه هذه المبلغ لتوصيلة لزوجة المدير ولكن عندما نزل إلى مدينة طنطا وذهب إلى مسجد السيد البدوي ليصلي صلاة العصر ثم اتجه إلى المحطة وجاءته غيبوبة السكر مفاجئة وبعدما أفاق من الغيبوبة اكتشف أن الحقيبة غير موجودة وحاول أن يعطي جزء من المال للموظف الذي عثر على الحقيبة ولكنه رفض.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم