ريال مدريد يرغب في إجراء صفقة تبادلية مع تشيلسي

هازارد وجاريث بيل
هازارد وجاريث بيل

ذكر موقع إكسبريس البريطاني الرياضي، الأربعاء 17 أكتوبر، أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في عقد صفقة تبادلية بتقديم لاعبه جاريث بيل، بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل إقناع نادي تشيلسي الإنجليزي بالتخلي عن نجمه الأول إيدين هازارد.
 
وأوضح الموقع - نقلا عن مصادر إسبانية - أن ريال مدريد يريد إجراء الصفقة التبادلية مع تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يعتزم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي القادم.

ونوهت المصادر، بأن تشيلسي قد يوافق على الصفقة التبادلية، خاصة وأن عقد هازارد سينتهي الصيف المقبل، ويمكنه الرحيل مجانًا بعد ذلك إلى أي فريق يريد أن يحمل قميصه.

كما أكدت المصادر أن ريال مدريد عاقد العزم على الظفر بخدمات هازارد، الذي أبدى بدوره رغبة كبيرة في تحقيق حلمه بالانتقال إلى الملكي، من أجل رفع حظوظه في حصد الكرة الذهبية.

وجذب هازارد الأضواء إليه بقوة، بعدما قاد المنتخب البلجيكي إلى احتلال المركز الثالث في مونديال روسيا، فضلًا عن تصدره ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 7 أهداف.

في المقابل، يُعاني جاريث بيل من إصابة جديدة تبعده عن المستطيل الأخضر، فضلًا عن تسجيله 3 أهداف فقط مع الملكي هذا الموسم في الليجا