«أبوظبي الإسلامي» يفوز بجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر 2018

أبوظبي الإسلامي- مصر» يفوز بجائزة «أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018
أبوظبي الإسلامي- مصر» يفوز بجائزة «أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018

حصد مصرف «أبوظبي الإسلامي– مصر» جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018، وأعلنت مجلة «جلوبال فاينانس» العالميّة، عن الفائزين بجوائزها السنوية خلال حفل خاص أقيم في بالي بإندونيسيا على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي وذلك يوم السبت الموافق 13 أكتوبر 2018.

 وتسلم الجائزة خلال الحفل  محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، بمشاركة العديد من كبار المديرين التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم.

وأوضحت «جلوبال فاينانس» أن نتائج الاختيارات جاءت طبقًا لدراسات وتحليلات ومشاورات نخبة من أبرز المديرين التنفيذيين والمحللين الماليين وخبراء القطاع المصرفي حول العالم، حيث تم اختيار البنوك الفائزة بناءً على عدد من المعايير، مثل قوة جذب وخدمة العملاء، ونمو الخدمات الرقمية، والالتزام بالمعايير العالمية ومن أهمها قوة الأداء المالي والإداري للبنك، ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفي.

ومن جانبه صرح جوزيف دي جيارابوتو، الناشر ومدير التحرير بجلوبال فاينانس، "يحتل مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر مكانة ريادية في السوق المالي الإسلامي الذي يشهد توسعًا متواصلاً في مصر. واستثمر البنك بقوة في مجال التكنولوجيا ولذلك يتميز بأحدث الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف. ويعد مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر واحدًا من البنوك القليلة في مصر التي تقدم خدمة التحويلات الدولية عبر تطبيقات الإنترنت".

وأعرب محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، عن سعادته لتسلم جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018، التي حصدها مصرف "أبو ظبي الإسلامي – مصر"وسط كوكبة من المديرين التنفيذيين والمحللين الماليين وخبراء القطاع المصرفي بالعالم، وهو ما يؤكد تميز المصرف ويعكس أداءه الناجح.

 

وأضاف، "إن هذه الجائزة تمثل حلقة جديدة في سلسلة الجوائز التي حظي بها المصرف خلال السنوات الماضية، التي دأب فيها المصرف على تنفيذ إستراتيجيته الرامية إلى مساعدة العملاء عبر مجموعة من الخدمات المصرفية المتميزة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية ، وهو ما سيتم مواصلته مستقبلا لتقديم المنتجات والخدمات بأعلى جودة ممكنة لتلبية احتياجات عملائنا على الوجه الأمثل".

الجدير بالذكر أن جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2018 التي حصدها مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر تأتي تتويجا للجهود التي بذلها فريق عمل البنك، والتي حققت نتائج مالية قوية عكست تميز أداء العاملين.

وقد احتل مصرف أبوظبي الإسلامي–مصر على مدار السنوات الماضية موقعًا هامًا على خريطة المصارف الإسلامية على المستويين المحلي والإقليمي، وصنع سجلا حافلاً بالإشادات العالمية النابعة من أدائه الناجح على كافة الأصعدة، وهو ما أهله لحصد عدة جوائز مصرفية عالمية على مدار الأعوام الماضية.