متحدث مجلس الوزراء: «مدبولي» يولي اهتمامًا بالغًا بالزيارات الميدانية

د.مصطفي مدبولي أثناء زيارته لمدرسة الفردوس بالدقهلية
د.مصطفي مدبولي أثناء زيارته لمدرسة الفردوس بالدقهلية

قال نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن لدى رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، اهتمامًا بالغًا بالزيارات الميدانية، لأنه يؤمن بمقولة شهيرة «ليس من رأى كما سمع»، مشيرا إلى أنه بالرغم من تلقيه التقارير اليومية من الوزراء، و توافر لجان المتابعة التي تقوم بإيفاده عن المشروعات القائمة، إلا انه يفضل دائما متابعة سير الأعمال والإنشاءات بنفسه ويحبذ أن يرى كل الخطوات التي تتم بعينه.

وتابع د.مصطفى مدبولي، في كل جولاته بعد أن يطمئن على سير العمل، يبحث أولا عن المشاكل لحلها ويصر على تذليل أي عقبات تواجه العمل القائم.

وأكد «سعد» خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «مصر النهاردة» المذاع على «القناة الأولى المصرية»، أن رئيس الوزراء خلال زيارته اليوم إلى محافظة الدقهلية تم وضعه حل لإحدى مستشفيات «ميت غمر»، حيث أنها كانت متوقفة عن العمل منذ أكثر من 22 سنة، ننيجة نزاع قضائي بين وزارة الصحة وشركة المقاولات التي نفذت المستشفى.

وأوضح أن رئيس مجلس الوزاء قرر الاجتماع بصاحب شركة المقاولات يوم الأربعاء القادم، في لقاء يجمعه مع وزيرة الصحة د.هالة زايد، لتجنب المسائل القضائية التي تطول وقتها وحل الموقف بين جميع الأطراف.

وأضاف «سعد» أنه رئيس الوزراء تفقد أيضا مدينة الأساس بدمياط، واضطلع على سير العمل وتأكد بنفسه من كافة الإنشاءات وما وصل إلية المشروع حتى الآن، وسيتم عمل أكبر معرض أثاث دمياطي علة مساحة 330 ألف متر مربع داخل مدينة الأساس بدمياط.