فيديو| نجل فضل شاكر يطرح «جرعة جرأة» باللهجة المصرية

فضل شاكر ونجله محمد
فضل شاكر ونجله محمد

طرح الفنان اللبناني محمد شاكر سنجل جديد بعنوان "جرعة جرأة " باللهجة المصرية، وذلك على تطبيق أنغامي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي عمرو المصري ولحنها محمود أنور، وقام بتوزيعها علي أباظة.

 

ونجحت الأغنية في الأيام الأولى من طرحها في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، حيث لاقت الأغنية إعجاب واستحسان الجمهور الذين عبروا عن إعجابهم باللون الغنائي الجديد لمحمد شاكر، وتقديمه لأول مرة أغنية شبابية إيقاعية بعيدًا عن اللون الرومانسي الذي دأب على تقديمه منذ انطلاقته في عالم الفن.


من جهة أخرى، لقي "شاكر" دعم العديد من زملاؤه داخل الوسط الفني ومن مشاهير التواصل الاجتماعي، وقامت النجمة المغربية دنيا بطمة بمشاركة الأغنية على حسابها الرسمي فضلا عن ملكة جمال العرب فرح الحداد.. وغيرهم.


 وعرضت الأغنية جميع الإذاعات العربية، بالإضافة إلى راديو "يلا مزيكا"، وهي أكبر إذاعة في كندا، والولايات المتحدة الأمريكية تبث أغاني باللغة العربية.


 يذكر أن من أبرز أعماله كل من أغنية "مجروح" و"عارفينك" و"يا حياتي" و"لما تحن"، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الناجحة، كما يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح عمل فني جديد سيكشف عنه لاحقًا.