الأهلي يسحق الاتصالات بسداسية استعدادا لوفاق سطيف

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حقق الأهلي فوزا وديا عريضا على حساب ضيفه، المصرية للاتصالات، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر، على ستاد مختار التتش بالجزيرة.
جاء ذلك في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، يوم 23 أكتوبر، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 تمكن وليد سليمان من إحراز الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة السابعة، من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، فيما أضاف أحمد حمودي الهدف الثاني في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. 
وعزز عمرو السولية من تقدم الفريق الأحمر بالهدف الثالث في الدقيقة 27 بعدما تلقى عرضية من أحمد فتحي ليسددها داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة. 
وفي الشوط الثاني ومع حلول الدقيقة 63 من عمر اللقاء، أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي عدة تغييرات بإشراك رامي ربيعة، وهشام محمد، ومؤمن زكريا، وعمار حمدي، وميدو جابر، وكريم يحيى، وأحمد حاتم، وأحمد الشيخ، ومحمد نصير، ومصطفى شوبير، ومحمد شريف. 
وفي الدقيقة 71 استخلص محمد شريف الكرة من خط دفاع المصرية للاتصالات، ومررها إلى أحمد الشيخ ليدخل بها الأخير إلى منطقة الجزاء ويضعها على يمين الحارس، محرزا هدف الأهلي الرابع في اللقاء، وفي الدقيقة 87 أضاف محمد نصير الهدف الخامس للأهلي، وفي الدقيقة 90 أحرز ميدو جابر الهدف السادس للمارد الأحمر، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بسداسية نظيفة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم