في أول لقاء جماهيري..

محافظ الإسكندرية: جميع الجهات التنفيذية مكلفة لحل مشاكل المواطن

محافظ الإسكندرية عقد أول لقاء جماهيري منذ توليه مهام منصبه
محافظ الإسكندرية عقد أول لقاء جماهيري منذ توليه مهام منصبه

أكد د. عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن جميع الجهات التنفيذية مكلفة لحل مشكلات المواطنين ولرد الحقوق إلى أصحابها، مشيراً إلى أنه سيتم عقد لقاء جماهيري باستمرار وبصفة دورية، كما أن جميع الجهات التنفيذية تعمل كفريق عمل واحد لبحث المشكلات المقدمة من المواطنين وعرض كل جهة لرأيها في المشكلة، وتحديد أسلوب حلها بأسرع وقت ممكن وفقا للقوانين والإمكانات المتاحة.

جاء ذلك خلال أول لقاء جماهيري عقده محافظ الإسكندرية اليوم، منذ توليه مهام منصبه بمقر الديوان العام للمحافظة، وبحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمناقشة المشكلات المقدمة من المواطنين وآلية حلها.

واستعرض كل مواطن خلال اللقاء مشكلاته التي قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وتم الرد عليه من قبل المسئول المختص مع تحديد كيفية حلها واستعراض الإجراءات المتخذة في كل مشكلة لحلها.

وكان من بين أهم الموضوعات المطروحة لمناقشتها خلال اللقاء الجماهيري، موضوعات تختص بمشكلات أولياء الأمور والمعلمين وتم الرد عليها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وكذلك قطاع الصحة ومشكلات المواطنين بالأحياء المختلفة.

وشدد "قنصوة"، على مدير إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة، بسرعة البت في الموضوعات التي بحاجة إلى رأي قانوني، كما وجه رؤساء الأحياء بتنفيذ إزالات فورية لأي إشغالات أو تعديات على الطريق العام.