قاتل زوجته في الهرم| كتمت أنفاسها حتى الموت

المتهم
المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، باشراف اللواء د.مصطفى شحاته، مساعد الوزير لأمن القطاع، التفاصيل الكاملة لضبط المتهم بقتل زوجته في الهرم.

البداية عندما، تبلغ لقسم شرطة الهرم من إدارة شرطة النجدة بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في العقار محل الواقعة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلى محل الواقعة، وبسؤال « شيماء.ف»30 سنة، مالكة العقار وبصحبتها بعض الأهالي ممسكين بـ«محمد.م» 44 سنة، قالت إنها حال حضورها لتحصيل القيمة الإيجارية من مستأجرة الشقة المجني عليها «ياسمين.س»40 سنة، زوجة المتهم تلاحظ لها تواجده داخل الشقة عدة أيام رغم علمها أنهما منفصلان، وحال سؤاله حاول الفرار من الشقة فارتابت لوجود رائحة كريهة من الشقة فاستغاثت بسكان العقار وتمكنوا من ضبطه.


بالفحص تبين أن الشقة بالطابق الأول خالية من الأثاثات وسلامة جميع منافذها وعثر على جثة مستأجرة الشقة ملفوفة ببطانية داخل أكياس بلاستيك بإحدى الغرف ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية.


وبمواجهة المتهم، اعترف بقتل المجنى عليها وأوضح أنهما منفصلان منذ ثلاثة أشهر وأنها تقيم صحبة بناتها «لؤلؤة 15 سنة،  فيروز 14 سنة، نسمة 5 سنوات،  حتى اتصلت به ابنته فيروز، وأخبرته أن والدتها في حالة إعياء فحضر واستغل تواجدهما خارج غرفتها وقام بوضع فوطه على فمها حتى تأكد من وفاتها وأخبرهن بوفاتها متأثرة بمرضها ولا يمكنهم الإبلاغ خشية مسائلتهم قانونياً.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه قام بلف الجثه ببطانية ووضعها دلخل أكياس، وقام ببيع أثاث الشقه والأجهزة الكهربائية إستعداداً للهرب وترك الجثه، إلا أن المبلغه وسكان العقار تمكنوا من ضبطه.


حرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.