عاجل

القبض على المتهمين بخطف اثنين من رجال الأعمال بحدائق القبة

اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة
اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، من القبض على 7 أشخاص لقيامهم بالتعدي على صاحبي شركة وإرغامهم على التوقيع على إيصالات أمانة بعد استيلائهم على 2 مليون جنيه، بهدف توظيفهم في تجارة السيارات.

تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من شرطة النجدة بتواجد 7 أشخاص بمقهى أمام محطة مترو منشية الصدر دائرة القسم وقيامهم بإكراه آخران على التوقيع على إيصالات أمانة.

حيث تم ضبط «مصطفى.ح.ا»31 سنة محاسب و«أحمد.ح.ع» طالب و«أحمد.ن.ع» 31 سنة و«وسيم.ر.ع» 28 سنة محامى و«السيد.ل.ا» 40 سنة موظف و«صفوت.ح.ع» 61 سنة بالمعاش و«معتز.ب.ا» مهندس كهرباء 34 سنة وبصحبتهم المجني عليهما «هشام.ع.ع» 32 سنة صاحب شركة تمويل سيارات و«عبد الحميد.ع.ع»63 سنة بالمعاش.

وبسؤال المجني عليه الأول اتهم كل من المتهمين من الأول للثالث باحتجازه بمزرعة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وأخرى بالشرقية، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

بمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه أيدوها، واقروا بأنهم يعملون بشركته وقيامه بالتحصل من الخامس للسابع على مبالغ مالية تقدر بحوالي مليون و800 ألف جنيه بدعوي استثمارها في مجال تجارة السيارات، إلا أنه تهرب من تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ ، فقاموا برفع دعوي قضائية ضده وضد العاملين بالشركة واتهماهم بالنصب وصدر حكم قضائي بحبسهم 4 سنوات

تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.