..

فيديو وصور| محافظ أسيوط يكرم مجندًا فقد عينه بمواجهات الإرهاب

محافظ أسيوط مع البطل جندي مقاتل محمود أبو مبارك
محافظ أسيوط مع البطل جندي مقاتل محمود أبو مبارك

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بمكتبه اليوم، البطل الذي كرمه الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية، الجندى مقاتل محمود أبو مبارك، ابن قرية عرب مطير بمحافظة أسيوط، والذي فقد عينيه في إحدى العمليات الإرهابية بقطاع تأمين شمال سيناء لمكافحة الإرهاب، ومنحه شهادة تقدير ووسام المحافظة، تقديرًا لجهوده خلال فترة خدمته بشمال سيناء في مكافحة الإرهاب.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة ووالد البطل وأشقائه.

وأعلن محافظ أسيوط خلال التكريم، على استجابته السريعة لطلبات البطل الجندي محمود مبارك، والتي تمثلت في النهوض ببعض الخدمات بقريته عرب المطير، التابعة لمركز الفتح وفتح وحدة إسعاف ونقطة إطفاء ورفع كفاءة الوحدة الصحية بالقرية، ومساعدة أسرته على مواجهة ظروف الحياة وتقديم الدعم الكامل لهم.

وأشار المحافظ، إلى موافقته على تسمية مدرسة السلام الابتدائية بالقرية لتصبح مدرسة البطل الجندي المقاتل محمود محمد عبد القادر، تخليدًا لاسمه ولتعميق الشعور الوطني والانتماء لدى الطلاب وأهالي القرية.

ووجه البطل الجندي محمود مبارك، رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تكريمه خلال الندوة التثيفية الـ29 للقوات المسلحة، ضمن أبطال القوات المسلحة بعمليات مكافحة الارهاب في سيناء.

وعبر "مبارك"، عن سعادته لتكريم محافظ أسيوط له اليوم قائلًا: "أهلي تحملوا المشقة لتربيتي والرئيس السيسي تحمل الكثير من أجل الوطن ودفاعًا عنها، وشعب مصر وجيشها هم درع الأمة وصمام الأمان لتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال التنمية الحقيقية"، معربًا عن حالة الرضا التي سيطرت عليه بعد فقده أغلى ما يملك دفاعًا عن وطنه.