محافظ القليوبية: البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات جنى ثماره

محافظ القليوبية يشهد حفل تخرج 150 قياده شبابية ومحلية
محافظ القليوبية يشهد حفل تخرج 150 قياده شبابية ومحلية

أكد محافظ القليوبية د. علاء مرزوق، أن البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات المحلية والإدارية والسياسية جنى ثماره، وأفرز العديد من الشباب المؤهلين والقادرين على تحمل المسئولية وحل المشكلات التي تظهر على السطح.

وأشار المحافظ، إلى أن التدريب هو الذي يثقل المهارات وهو عماد الدولة، والهدف منه تأهيل الشباب لتولي المناصب القيادية في المرحلة القادمة، مضيفًا أنه سيتم الاستعانة بالشباب في المرحلة القادمة لتولي المناصب القيادية على مستوى المحافظة، مشددًا على أهمية دور الشباب الذي تم تأهيلة وتدريبة.  

وأضاف "مرزوق"، أن الدولة تهتم  بالشباب، للاستفادة من طاقاتهم الهائلة، وهم نواة المستقبل وسوف يحملون  الراية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ورعاية المجتمع والمساهمة في حل مشكلاته، وتحقيق متطلبات تنميته، والارتقاء به من خلال الإبداع والابتكار، والتميز في مختلف التخصصات المهمة، مع إعداد القادة منهم، وظهر ذلك جليًا في المؤتمرات التي يعقدها  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال حضور محافظ القليوبية، مراسم الاحتفال بتخريج 150 قياده شبابية ومحلية، شاركت في البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات المحلية والإدارية والسياسية الذي نظمه مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها، بالتعاون مع وحدة التدريب بديوان عام المحافظة، ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية، في الفترة من أول يوليو حتى نهاية سبتمبر 2018،.يرافقة د. أحمد الشريف أمين عام مؤسسة القادة، والمستشار عمرو محسوب رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات.