المقاصة يقطع إجازة اللاعبين ويتدرب اليوم استعدادًا لدجلة بكأس مصر

مصر المقاصة
مصر المقاصة

قرر طلعت يوسف، المدير الفني لنادي المقاصة، قطع إجازة اللاعبين واستئناف التدريبات وتعديل برنامج الفريق بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المفاجئ  بتحديد موعد  مباراة وادى دجلة بدور الـ16 لكأس مصر  التي ستقام الأربعاء المقبل 24 أكتوبر الجاري بالإسكندرية . 


واستئناف فريق المقاصة تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، حيث قرر طلعت يوسف قطع إجازة اللاعبين والعودة للتدريبات بالقاهرة ، وإلغاء المعسكر المغلق الذي كان مقررا إقامته بالإسكندرية خلال الفترة من 20  إلي 25 أكتوبر خلال فترة توقف الدوري، وفضل  طلعت مواصلة الاستعدادات بالقاهرة  لمواجهة دجلة .


وأكد وليد هويدي، مدير الكرة لفريق المقاصة، أن  الثنائي الإفريقي جون أنطوي وباولن فوافى سيعودان إلى القاهرة بعد غد الأربعاء ، والانتظام في التدريبات الجماعية للفريق ، حيث يشارك فوافي مع منتخب مدغشقر مباراة رسمية في تصفيات الأمم الإفريقية، بينما يقضي انطوي إجازة عائلية في غانا.


وأشار هويدي إلى أن المقاصة سيواصل تدريباته اليومية بالقاهرة استعدادا لمواجهة دور الـ16  أمام دجلة ، وسيتوجه الفريق للإسكندرية  قبل مباراة الأربعاء بـ48 ساعة.