إطلاق مبادرة «هنتمم الفرحة» لمساعدة الفتيات المقبلين على الزواج بالمناطق الأكثر احتياجا

 اطلاق مبادرة "هنتمم الفرحة"  لمساعدة الفتيات المقبلن على الزواج بالمناطق الاكثر احتياجا
 اطلاق مبادرة "هنتمم الفرحة"  لمساعدة الفتيات المقبلن على الزواج بالمناطق الاكثر احتياجا

في مبادرة جديدة، من مؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في تحقيق أحلام الفتيات المقبلين على الزواج، قامت إحدى المؤسسات الأهلية بمساعدة الأسر التي لم تستطع تحمل تكاليف زواج بناتها، خاصة في القرى والمناطق الأكثر احتاجا لمساعدتهن في إتمام زواجهن، حيث قامت أحدي الشركات الرائدة  في المنتجات الإليكترونية بالتعاون مع احد البنوك مبادرة "هنتمم الفرحة"  بتوزيع الأجهزة الكهربائية علي 530 عروسة في 4 محافظات منها  القليوبية وتم توزيع أكثر من  3200 جهاز  كهربائي متمثلة في الثلاجات والغسالات والبوتاجازات.

 

 

وتم التوزيع  على المستحقين بمنطقتي قليوب وشبين القناطر ، وذلك في ظل الحرص الشديد على توصيل أعمال الخير للمستحقين الحقيقيين لعدم تكرار الاستفادة.


وأشاد الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال والتي توفر العديد من الأجهزة المنزلية، بالتعاون مع المؤسسات الخيرية وأجهزة الدولة  لتوصيل أعمال الخير للأسر الأكثر احتياجًا لمساندة جهود التنمية المستدامة وتقليل معدلات الفقر، وتعظيم دور المسئولية المجتمعية .


وأوضح انه يتم دعم الشباب باعتبارهم العنصر الأكثر حيوية في المجتمع وأداة الدولة لتحقيق النهضة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية،
وأشار انه سوف استكمال هذه الحملة لإدخال الفرحة على أبناء  27 محافظة.


وأضاف د. خطاب " نأمل أن تصبح مبادرة "هنتمم الفرحة" نموذج يحتذي به، وأن نفتح الطريق لكل من يريد أن يشارك ويقوم بمساعدة الشباب حتى تعم الفرحة في كل محافظات الجمهورية".و لتلبية كافة احتياجات المواطنين في المناطق النائية و الأقل حظا .