ضبط 37 أسطوانة هيروين في أكبر قضية بالإسماعيلية

الضباط
الضباط

تمكن النقيب مصطفى جميل معاون مباحث مركز الإسماعيلية، من ضبط أحد أكبر جالبي الهيروين للإسماعيلية، في واحدة من أكبر الضربات الأمنية لتجار الهيروين.


كان قد تلقى اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد غزالي عسكر مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، تفيد قيام أحد عناصر البدو القادمة من شمال سيناء، بالاتفاق على صفقة كبرى لبيع الهيرين لبعض صغار التجار في منطقة السحر والجمال.


وأعد اللواء محمد فوزي مدير مباحث الإسماعيلية، والعميد عصام عطوان، رئيس مباحث المديرية والمقدم هاني عبد الهادي رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، خطة أمنية لضبط المتهم بالكميات المضبوطة قبل بيعها وترويجها على التجار بمنطقة السحر والجمال.


وأسفرت المأمورية بمشاركة النقباء عبدالرحمن المصري، وأشرف الصوالحي، وملهم البلتاجي وأحمد ابو العنيين معاوني مباحث مركز الإسماعيلية، عن ضبط سويلم عودة سويلم عودة 37 سنة من النازحين من شمال سيناء، ومقيم كوبري سيناء قرب منطقة أبوبلح وبحوزته 39 اسطوانة من مخدر الهيروين، وزنت 9 كيلو ونصف من خام الهيروين.


وبحسب المصادر يعتبر "ماندو" من أشهر مروجي الهيروين في مدينة الإسماعيلية، وذاع صيته في الفترة الأخيرة بعد ضبط عدة مروجين بمنطقة السحر والجمال.

 

وتحفظت الشرطة على المتهم والمضبوطات، وجاري تطوير مناقشته لمعرفة مصادر المواد المخدرة وطرق دخولها وتهريبها والعملاء المتعاملين معه.