«Soda Mobile» تطلق هاتف FIRE في مصر

هاتف SODA Mobile الجديد Fire
هاتف SODA Mobile الجديد Fire

أطلقت شركة SODA Mobile الصينية، هاتفها الذكي الجديد Fire، الذى يدعم شبكة الجيل الرابع 4G، في مصر، وذلك على موقع التسوق الإلكتروني جوميا.

ويأتى الهاتف "FIRE" بشاشة عالية الدقة " HD " قياس 5.34 بوصة، ومعالج رباعي النواة 1.3جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت "رام"، بالإضافة إلى خاصية بصمة الإصبع التي تحافظ على سرية البيانات، وقدرة تخزينية 8GB جيجابايت، مع إمكانية إضافة كارت للذاكرة حتى 256GB .

وحول بطارية الهاتف، فهي غير قابلة للأزالة، و بقدرة 2300 مللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 8.1، ويتوفر بعدة ألوان هي اللون الأسود، والذهبي، والأحمر في اسود، والأزرق ليكون عنوان الاناقة للمستخدمين الشباب.

وحول إطلاق الهاتف الجديد، قال محمد مراد مدير تطوير الأعمال والعمليات بشركة شيني تكنولوجي الصينية، المالكة للعلامة التجارية SODA Mobile: "شركة  SODA تستهدف شرائح مختلفة من السوق من أجل زيادة قاعدة عملائها، وطبقاً للدراسات التي قامت بها الشركة فإن السوق المصري أصبح يتجه بقوه نحو الأجهزة الذكية، وأن عدد مستخدمي الإنترنت عبر الموبايل أصبح في ازدياد بصورة كبيرة، ولذلك قام قسم الأبحاث والتطوير بتصنيع الهاتف Fire، ليكون أفضل هاتف ذكي ضمن فئته السعرية، فالسبب وراء نجاح SODA هو أعتمادها على تصنيع الهواتف الذكية داخل مصانعها، وهو ما يجعلنا على ثقة كبيرة من جودة منتجاتنا".