بعثة المنتخب الوطني تصل مطار القاهرة..صور

بعثة المنتخب الوطني تصل مطار القاهرة
بعثة المنتخب الوطني تصل مطار القاهرة

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدا للسفر في رحلة خاصة على طائرة الشركة الوطنية "مصر للطيران" متجهة إلى مبابان عاصمة مملكة سوازيلاند بالجنوب الإفريقي.

 

يأتي ذلك للقاء منتخب سوازيلاند الوطني، يوم الثلاثاء 16 أكتوبر، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

 

رافق البعثة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المشرف العام على المنتخب ، ويرأس البعثة كابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة ، كما يرافقها د. كرم كردي عضو مجلس الإدارة ، وتتكون من الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري المدير الفني و23 لاعبا بعد خروج محمد صلاح للإصابة ومحمد أبو جبل الحارس الرابع وهم: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش، أيمن أشرف، محمد هاني، مروان محسن، محمود حمدي الونش، طارق حامد، باهر المحمدي، محمد صادق، علي جبر، محمد حمدي، محمد محمود، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، وسام مرسي، محمد النني، محمود تريزيجيه، حسين الشحات، علي غزال، أحمد حسن كوكا، عمرو وردة، عمرو طارق.

 

واستبعد المكسيكى خافيير أجيرى نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من رحلة الفريق إلى سوازيلاند، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة في لقاء الذهاب أمام سوازيلاند، كما استبعد محمد أبو جبل حارس سموحة لوجود ثلاثة حراس ضمن البعثة.

 

يذكر إن الشركة الوطنية مصر للطيران هي الناقل الرسمي للمنتخب القومي والأندية المصرية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم