وزير الرياضة يتفقد نادي أسيوط ويلتقي رؤساء الأندية

 صبحي يزور نادي أسيوط الرياضي
صبحي يزور نادي أسيوط الرياضي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة لنادي أسيوط الرياضي، في ختام اليوم الأول من جولته التفقدية لمحافظة أسيوط، حيث قام بجولة تفقدية برفقة مجدي سليم رئيس مجلس إدارة النادي، تضمنت الجولة حمام السباحة، ملعب كرة السلة، ملاعب الخماسي، كما التقى خلال  الزيارة بعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأندية ومراكز الشباب، ورؤساء المناطق الرياضية بالمحافظة.


وأستمع وزير الشباب والرياضة خلال هذا اللقاء إلى أهم المشاكل والتحديات التي تواجه الحركة الرياضية والشبابية بمحافظة أسيوط.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بزيارته لمحافظة أسيوط، مقدما الشكر اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرا إلى أن زيارته لمحافظة أسيوط تأتي ضمن خطته التي تستهدف زيارات محافظات الجمهورية المختلفة، ومؤكدا علي دراسة وحل كافة التحديات التي تواجه وتعوق مسيرة التطوير الخاصة بالمنظومة الرياضية والشبابية في تلك المحافظات.


وأضاف وزير الشباب والرياضة، انه يسعى جاهدا لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، موضحا أن مركز شباب منفلوط سوف يكون نموذجا للعمل الاستثماري الجيد ونتيجة إيجابية للشراكة ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، حيث سيكون له دور كبير في تطوير البنية التحتية الرياضية بمحافظة أسيوط.


ووعد "صبحي" بتقديم كافة أنواع الدعم للأندية ومراكز الشباب في صعيد مصر، مؤكدا بأن الصعيد سيحظى باهتمام كبير خلال المرحلة المقبلة، مطالبا رؤساء الأندية والمناطق ومراكز الشباب بتقديم دراسة كاملة عن كل منشأة رياضية وشبابية، والآليات المقترحة لتنمية موارد تلك المنشآت خصوصا مراكز الشباب، حتى نكون على الطريق الصحيح في تطور المجال الرياضي والشبابي في مصر.


وأضاف صبحي، أن شباب الصعيد هدفنا تنميتهم واستثمار طاقاتهم، لافتا إلى أن هناك لقاء هام سيجمعني بيهم غدا للتحدث عن قرب في حوار مفتوح هام وجاد، سيتضمنه نقاش لكافة القضايا التي تهمهم وكيفية حلها والتغلب عليها.


وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التكاتف والتعاون من أجل إنجاح المنظومة الشبابية والرياضية، والاستثمار الجاد والحقيقي في مراكز الشباب لتحويلها إلى مراكز للإبداع والتنوير، والاهتمام بكل الأنشطة التي يجب أن تتضمنها مراكز الشباب طبقا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.


وحضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، رمزي هندي وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، الدكتور عادل رضوان وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاستثمار الرياضي، مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، محمد محمود مدير مدرية الشباب والرياضة بأسيوط.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم