خلال جولته بشركة غزل المحلة

«قطاع الأعمال العام»: ندرس التوسع في صناعات النسيج والملابس

وزير قطاع الاعمال بغزل المحلة : "الحكومة تدرس التوسع في صناعات النسيج
وزير قطاع الاعمال بغزل المحلة : "الحكومة تدرس التوسع في صناعات النسيج

أعلن هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، أن الحكومة تدرس حاليا التوسع في أنشطه صناعات الغزل والنسيج كونها صناعه وطنيه متأصلة في محافظات مصر، مضيفا أنه "علينا النهوض بصناعات النسيج والملابس للمنافسة في السوق العالمي".

جاء ذلك خلال جولة تفقديه لوزير قطاع الأعمال بقطاعات أقسام وعنابر شركة غزل المحلة، بحضور كل من الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج والمحاسب إبراهيم صادق رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة وعدد من القيادات العمالية .

وأصدر وزير قطاع الأعمال، توجيهاته العاجلة إلى رئيس الشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج ورئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة بأهمية وضع خطط ودراسة عاجله لحصر ماكينات الشركة وقوتها الاستيعابية والإنتاجية والنهوض بقطاعات الشركة أول بأول سعيا في تنفيذها وفق جدول زمني يتناسب مع البرنامج الحكومي بالوزارة .

كما شدد وزير قطاع الأعمال، في تعليماته على ضرورة حصر كافة مطالب العمال والنهوض بالعنابر الإنتاجية ووضع خطة لإعادة هيكله وتدوير أصول شركة غزل المحلة وفق المعايير الدولة والحكومية المعروفة والتي تتناسب مع مناخ الاقتصاد والاستثمار العالمي والدولي في المرحلة المقبلة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم