هاني رمزي: تراجع الأداء في الشوط الثاني سببه الإرهاق

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعرب هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر عن رضاه عن نتيجة مباراة اليوم، التي جمعت منتخب الفراعنة مع نظيره سوازيلاند على ملعب السلام وانتهت بفوز مصر بأربعة أهداف لهدف.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء قال رمزي: "الهدف الأول كان الثلاث نقاط وهو ما نجحنا في الحصول عليه لكن الأداء انحدر في شوط المباراة الثاني وهو ما لم يكن مطلوبا".

 

وأضاف رمزي "تحدثنا بين الشوطين عن استمرار أداء الشوط الأول ولكن الأداء البدني انخفض، كما أن اللاعبين الدوليين الذين يشاركون بصفة مستمرة بدء أداءهم بالتراجع وهو ما تسبب في الهدف الذي دخل مرمانا".

 

وشدد المدرب العام للمنتخب المصري على حلم الوصول لبطولة أمم أفريقيا حيث قال: "هدفنا أن نكون في بطولة أفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية".

 

وعن مستوى الأعمار السنية للمنتخب قال رمزي: "هدفنا الأول هو الوصول لبطولة أفريقيا كما أننا بالطبع نبحث عن تقليل معدل الأعمار حيث وصل معدل الأعمار إلي 26 عاما فلدينا اللاعبين ولدينا 3 لاعبين من المنتخب الأوليمبي".  

 

واختتم رمزي تصريحاته مؤكدا على أهمية لقاء العودة أمام منتخب سوازيلاند والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل حيث قال رمزي "نحن نعمل خطوة بخطوة ولدينا شوط ثاني لمباراة اليوم مهم بعد 4 أيام إذا تخطيناه سنضمن التأهل للبطولة الأفريقية بشكل كبير".
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم