خاص| هذا ما قاله مجدي طلبه عن تكرار محمد صلاح لهدفه

محمد صلاح ومجدي طلبة
محمد صلاح ومجدي طلبة

أشاد مجدي طلبة، نجم مصر وباوك اليوناني السابق، بمحمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بعد مشاركته في الفوز الكبير لمنتخب مصر على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة، لتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع لمنتخب مصر في مرمى سوازيلاند من ضربة ركنية بشكل مباشر ليكرر هدف مجدي طلبة الشهير في مرمى الرجاء البيضاوي المغربي بقميص النادي الأهلي في البطولة العربية عام 1996.

 

وقال مجدي طلبة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن محمد صلاح يجب أن يرفع ضغوط عدم تسجيل الأهداف مع ليفربول هذا الموسم من على كتفيه، وعليه أن يواصل تقديم كرة القدم الجميلة المعتادة دون النظر إلى تسجيل الأهداف.

 

وأضاف نجم مصر السابق:" سجلت هدفين من ضربة ركنية بشكل مباشر الأول مع الزمالك في مرمى المنصورة عام 1985، والثاني مع الأهلي في البطولة العربية عام 1996 في مرمى الرجاء المغربي".

 

بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 6 في المركز الأول انتظارًا لمواجهة تونس مع النيجر، فيما تجمد رصيد سوازيلاند عند النقطة الوحيدة في المركز الثالث.