«التنمية المحلية» تحتفل بتخريج ١٠٠ متدرب من مركز سقارة

«التنمية المحلية» تحتفل بتخريج ١٠٠ متدرب من مركز سقارة
«التنمية المحلية» تحتفل بتخريج ١٠٠ متدرب من مركز سقارة

احتفل مركز التنمية المحلية بسقارة، برئاسة المهندس صلاح شحاتة، مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية، بتخريج 100 متدرب على 4 برامج تدريبية للعاملين في المحليات بالمحافظات.

 

واشتملت الدورة على تنميه مهارات نواب المراكز في مجال أملاك الدولة، وتنمية مهارات العاملين في إدارة الأزمات، وبرنامج نشر النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد، وسبل منعه بالإداره المحلية، إضافة إلى صقل مهارات العاملين بإدارت الأمن، وكيفية حماية الأبنية الحكومية.


وأكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اهتمام الوزارة بتدريب العاملين بالإدارة المحلية بالمحافظات خاصة القيادات الوسطى والصف الثاني من الموظفين بالمحافظات، بهدف الارتقاء بمستواهم لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة أفضل وأسرع.

 

وتابع: "يجري حالياً تنفيذ خطة لتطوير مركز التنمية المحلية بسقارة، ليكون أكبر مركز لتخرج القيادات المحلية في مصر، ولابد من إجراء تقييم لكل دورة من الدورات التي يتم تنفيذها بالمركز بهدف تعظيم الإيجابيات وتلافى أية سلبيات، مع ضرورة مراعاة أن تساهم المادة العلمية لكل دورة في الارتقاء بالوضع القائم في كل قطاع على أرض الواقع بالمحافظات، حتى يتحقق رضا المواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة".